«فودافون» تدشن مركزاً لخدمة العملاء في «لاجونا مول»
2013-11-10
«فودافون» تدشن مركزاً لخدمة العملاء في «لاجونا مول» دشنت «فودافون قطر» مركزها الجديد للعملاء في مجمع «لاجونا مول» التجاري، وجهة التسوق الأروع والأكثر تميزاً في دولة قطر.
وقال بيان للشركة: بافتتاح المركز الجديد يصبح عدد مراكز الشركة المحلية المخصصة للعملاء 22 معرضاً، ليضفي المزيد من التميز إلى تجربة العملاء من المقيمين في الأبراج المتعرجة و «اللؤلؤة- قطر» وغيرها من التجمعات التجارية والسكنية المجاورة. وستبقى نقطة الخدمة هذه، والتي تقع أمام «كارفور»، حتى نهاية ديسمبر 2013.
يجمع «لاجونا مول» نخبة من أروع العلامات التجارية العالمية الشهيرة في مجالات الأزياء والتجميل والصحة والترفيه والمطاعم، ويستقطب آلاف الزوار كل أسبوع ليلبي مختلف احتياجات المقيمين والموظفين في مدينة لوسيل.
وفي هذا السياق قال السيد محمد اليامي، المدير التنفيذي للشؤون الخارجية في فودافون قطر: «يعتبر مجمع لاجونا مول أحد أهم الوجهات في قطر، ويسعدنا أن نتمكن من تزويد عملائنا في منطقة لوسيل بمنتجاتنا وخدماتنا المرموقة فيه. لدينا أكثر من مليون عميل يستخدم شبكتنا بشكل يومي، ولهذا فلا بد لنا من توسعة نطاق خدمة العملاء في مختلف أنحاء الدولة والحرص على التواصل معهم أينما كانوا».
الجدير بالذكر أن لدى فوافون قطر خططا لافتتاح المزيد من المراكز قبل نهاية العام، وقد حصلت الشركة خلال الأعوام الأربعة الماضية على 20 جائزة مرموقة تكريماً لجهودها الاستثنائية في مجال خدمة العملاء.