«IBQ» يُخصص فرع طريق المطار لخدمة الشركات
2013-10-31
أعلن بنك قطر الدولي (ibq) عن تخصيص فرع طريق المطار بشكل حصري وشامل لتلبية احتياجات ومتطلبات عملاء الشركات لديه، وذلك بهدف تقديم باقة من الخدمات المصرفية المتكاملة للعملاء في مكان واحد مناسب. وتأتي هذه المبادرة في إطار التزام البنك الراسخ بتوفير أرقى مستويات جودة الخدمة لعملائه من مختلف الفئات، وبصفة خاصة قاعدة عملائه من الشركات.
وفق بيان للبنك تم تجهيز فرع طريق المطار بشكل كامل لتقديم مجموعة واسعة ومتميزة من الحلول المصرفية المُعدّة خصيصاً لتلبية متطلبات عملاء الشركات لدى ibq، وذلك من خلال فرع مُتخصص يقدم خدمات مصرفية شاملة تتضمن خدمات القروض، والتمويل التجاري، والخزانة، وإدارة النقد.
وفي هذا السياق، صرح جبرا غندور، المدير التنفيذي لـibq: «نحرص دائماً في ibq على تقديم تجربة مصرفية فريدة وسلسة وشاملة للعملاء. والآن سوف يكون بمقدور عملاء الشركات لدينا الاستفادة بشكل أفضل من باقة الخدمات المتكاملة التي يقدمها ibq عبر فرعٍ مُجهز تماماً ومُخصص حصرياً لتلبية كافة احتياجاتهم».
وفي الوقت ذاته، سوف يكون بمقدور عملاء ibq من الأفراد الاستفادة من هذه المبادرة، وسوف يواصل البنك تزويدهم بالخدمات المتميزة عبر فرعه الرئيسي، حيث تمّ مؤخراً تمديد ساعات العمل بالفرع الرئيسي بحيث يستقبل العملاء من الأفراد من الساعة 7:30 صباحاً وحتى الساعة 1:00 ظهراً، ومن الساعة 5:30 عصراً وحتى الساعة 7:30 مساءً من الأحد إلى الأربعاء، وكذلك من الساعة 7:30 صباحاً وحتى الساعة 1:00 ظهراً أيام الخميس من كل أسبوع. وتعليقاً على هذه المبادرة، قال أندرو بول، مدير إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في ibq: «تأتي هذه الخطوة في إطار مبادرة مدروسة بكل دقة وعناية ترمي إلى توفير أعلى مستويات الكفاءة لعملائنا من الأفراد والشركات. ونحن على ثقة تامة بأن عملاءنا الكرام سوف يدركون في القريب العاجل المزايا التي سوف توفرها لهم هذه المبادرة».
وفي هذا الإطار، يُخطط ibq إلى توسيع نطاق شبكة فروعه لتشمل أفضل المناطق الحيوية في قطر بما يتوافق مع خطته الاستراتيجية وبما يوفر الراحة التامة لعملائه الكرام.