الشركة ترفع مستوى دعم موزعيها
«ooredoo» تغير علامتها في 800 محل خلال العام
2013-11-28
استكملت ooredoo بنجاح الأعمال الخاصة بتغيير وتحديث علامتها التجارية في محلات عدد كبير من شركائها وموزعي منتجاتها وخدماتها في قطر، وذلك في إطار الاهتمام الكبير الذي توليه الشركة لتجربة وخدمة العملاء.
وقال بيان للشركة: موزعو ooredoo هم مزودون معتمدون لخدمات ومنتجات الشركة في جميع مناطق قطر، مثل وسائل تعبئة رصيد «هلا»، وشرائح الخط SIM وبيانات الجوال.
ومعظم هؤلاء الموزعين هم من أصحاب المحلات الصغيرة ومحلات البقالة حتى الموجودة في الشوارع الضيقة، ويوفر هؤلاء أقرب السبل وأكثرها سهولة للحصول على شرائح خط «هلا» أو إعادة تعبئة رصيدهم للبقاء على اتصال.
ورغم أن محلات الشركاء والموزعين ليست محلات تابعة رسميا لـooredoo، فإنها تشكل نقطة اتصال حيوية مع جميع أفراد المجتمع، وكانت ooredoo قد استثمرت الكثير في تدريب ودعم هذه المحلات.
ومن أبرز ما قامت به ooredoo في هذا المجال خلال 2013 هو الاهتمام الكبير بتعريف أعضاء شبكة موزعيها بالعلامة الجديدة للشركة، وما الذي تعنيه للعملاء.
فقد تم وضع العلامة الجديدة للشركة وما تتميز به من ألوان على أكثر من 800 محل في قطر، كما وفرت الشركة أيضاً مجموعة من المواد التثقيفية والترويجية لمساعدة الموزعين على إدراك أهمية ومعنى العلامة الجديدة.
وستستمر عملية تبديل العلامة الجديدة حتى أواخر العام الحالي وفي 2014، وتهدف ooredoo إلى ضمان أن يستبدل أكبر عدد من محلات الموزعين علامتها الجديدة بالعلامة القديمة.
وقامت الشركة بتحمل تكاليف تغيير لافتات المحلات لتحمل علامة الشركة الجديدة. فعلامة ooredoo التجارية الجديدة تهتم بدعم التنمية البشرية ومساعدة العملاء في تحقيق أقصى تطلعاتهم، كما ترسخ قيم الاهتمام والتواصل والتحفيز التي تؤمن بها ooredoo.
وبالإضافة إلى الجهود المبذولة في تغيير لافتات المحلات لتحمل العلامة الجديدة، كرمت ooredoo شركاءها من خلال تنظيمها في أبريل 2013 لرحلة بحرية على متن إحدى سفن الركاب الكبيرة شملت كلا من سنغافورة وماليزيا وتايلاند لما يقارب 60 من موزعيها.
واحتفالاً بنجاح برنامج دعم الموزعين الذي يستمر طوال العام، نظمت ooredoo في الآونة الأخيرة فعالية خاصة على شاطئ كتارا شارك فيها أكثر من 400 من الموزعين والشركاء. وتضمنت الفعالية على كتارا ممارسة ألعاب تنمي روح الفريق، ومسابقات مختلفة وعدداً من الفقرات الترفيهية. كما تضمنت فقرة خاصة للأسئلة والإجابات بحيث تم فيها الإجابة عن أي تساؤلات لدى الشركاء، ولتبادل الأفكار حول أفضل طرق خدمة العملاء.
وتأتي مبادرة دعم الشركاء في 2013 في إطار اهتمام ooredoo بخدمة وتجربة العملاء، والتي شملت مراجعة الشركة لكل جانب من جوانب عملياتها التي تمس العملاء في قطر، وإيجاد أفضل السبل لتحسين وتطوير الخدمة للجميع.