الميرة تفتتح 9 فروع جديدة هذا العام و15 مولاً العام المقبل
تجديد 9 فروع قديمة وإلباس المظهر الخارجي الجديد لـ 11 فرعاً
منذ 3 ساعات
د. محمد ناصر القحطاني
نائل صلاح
كشف الدكتور محمد ناصر القحطاني نائب الرئيس التنفيذي لشركة الميرة للمواد الإستهلاكية ان الشركة بدأت بتنفيذ خطة توسع كبيرة ومدروسة بهدف تحقيق الإنتشار الكافي في السوق القطري وتغطية احتياجات المستهلك اينما كان داخل الدولة وبأسعار تناسب كل فئات المجتمع، لافتا في مؤتمر صحفي عقده في مكتبه بالمقر الرئيسي للشركة امس، إلى انه وفقا لهذه الخطة فإن الميرة تعتزم افتتاح 9 فروع جديدة خلال العام 2014 الجاري، حيث يجري حالياً العمل على تشييدها في كل من: الوكرة، الثمامة، الوجبة، معيذر، العزيزية، الذخيرة، المريخ، وجريان نجيمة، بالاضافة إلى استئجارها فرعا في مول الخليج مساحته 1750 متراً مربعاً والذي سوف يفتتح قريباً، مضيفا إنه سينتهي خلال اشهر بناء الفروع الجديدة بتصميم عصري وحديث مشابه للفروع التي تم افتتاحها مؤخرا كفرع لقطيفيه المميز، والتي تأتي بمفهوم المجمّع الذي يشمل سوبرماركت الميرة إلى جانب المحلات التجارية والمطاعم وغيرها.
كما كشف في هذا السياق عن إعتزام الميرة إفتتاح 15 مولاً اضافية في العام 2015 حيث جاري العمل حالياً على تصاميمها التفصيلية من قبل مكتبين إستشاريين وسيتم تشييد هذه المولات، وفق أربعة تصاميم مختلفة، وبناء المولات الجديدة يتم وفقاً للمواصفات العالمية والتجهيزات بأحدث التصاميم الداخلية وأنظمة الانارة التي تتضمن المظهر وتجربة التسوق المماثلة في مول لقطيفيه، لافتاً الى ان الميرة تركز في عمليات التوسع على الإنتشار في منطقة الشمال بشكل كبير، وبالتالي الإنطلاق من الفروع المتواجدة داخل العاصمة للوصول إلى مراكز جغرافية أبعد تحتاج إلى تواجد الميرة بمنتجاتها وخدماتها المختلفة.
وتقوم استراتيجية الميرة هذا العام على مضاعفة المساحة الاجمالية لمتاجرها لتصل إلى 100000 متر مربع عندما تصبح جميع المولات قيد التشغيل.
يذكر أنه وبهدف تعزيز وجودها خارج دولة قطر، والوصول إلى مستهلكيها في سلطنة عمان تحديداً، افتتحت الميرة خمسة فروع لها في السلطنة، وبذلك يصبح مجموع عدد المتاجر في المجموعة 38، بالاضافة إلى متجري دبليو أتش سميث.